وفد من جامعة المنصورة في زيارة لسفارة نيجيريا بالقاهرة
وفد من جامعة المنصورة في زيارة لسفارة نيجيريا بالقاهرة


وفد من جامعة المنصورة في زيارة لسفارة نيجيريا بالقاهرة

حازم نصر

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 07:19 م

قام وفد من جامعة المنصورة بزيارة سفارة جمهورية نيجريا بالقاهرة، فى ظل اهتمام جامعة المنصورة بزيادة أعداد الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة وفى إطار سعى الجامعة  بالتحول من الإقليمية إلى العالمية بما لديها من إمكانيات ضخمة من موارد بشرية وبنية أساسية تعكس تطويرا ملموسا فى فلسفة التعليم داخل الجامعة.

جاءت الزيارة بتكليف من الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، وفى إطار سلسلة من الزيارت المتتالية لسفارات الدول المهتمة بملف التعليم. 


ضم الوفد الدكتورة أمينة النمر عميد كلية التمريض والدكتور أحمد أنور العدل المشرف العام على إدارة الوافدين والدكتور رفيق بركات مدير برنامج مانشستر بكلية الطب والدكتور أحمد صلاح مدير مكتب الطلاب الوافدين بكلية التمريض.


كان في استقبال الوفد السفير "ناورا آبا ريمي" سفير نيجيريا في مصر وبشير ابراهيم مآچي وزير مستشار بسفارة نيجيريا والمسئولين عن ملف التعليم بالسفارة.


 استهدفت الزيارة بحث أوضاع الطلاب النيجيريين بجامعة المنصورة والرغبة المشتركة من الجانبين لزيادة أعداد الطلاب النيجيريين للدراسة بالجامعة ومناقشة أوضاع الطلاب الدارسين فى الفتره الحالية وحل أى مشكلات يواجهونها.


وعرضت الدكتورة أمينة النمر البرامج المميزة والأقسام داخل كلية التمريض وكافة الإمكانات التي تقدمها الكلية. 


كما قام الدكتور رفيق بركات الأستاذ بكلية الطب بعرض كافة المعلومات الخاصة بكلية الطب وبرنامج مانشستر وطريقة التدريس المتبعة داخل الكلية.


وعرض الدكتور أحمد أنور دليل الطالب الوافد على الحضور مبينا الخدمات التى تقدمها الجامعة واستعرض الوفد البرامج المميزة بالجامعة على وجه العموم وبكلية الطب وكلية التمريض خاصة.

 

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يقرر إيقاف 4 فنيين بالإدارة الهندسية بالمنصورة وإحالتهم للتحقيق

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة